إلى السيد المحترم:

رئيس المجلس الشعبي البلدي



الموضوع: ف/ي الامتيازات الممنوحة لفائدة المستثمرين .



سيادة الرئيس، تحية التقدير و الاحترام، وبعد.

عملا بمقتضى السلطات و الصلاحيات المخولة لكم قانونا. وضمن إطار الإجراءات و التدابير الجديدة المحفزة و المسهلة للاستثمار عبر ولاية غرداية، فإنه يشرفنا أن نوافي سيادتكم بمجموعة النصوص التنظيمية المتعلقة بالامتيازات الممنوحة لصالح المستثمرين علاوة على قائمة مفصلة تتضمن المشاريع المؤهلة لهذه التدابير التشجيعية المقررة من قبل الحكومة.

لذا فالمطلوب من سيادتكم عقد لقاءات بهدف التحسيس و تعميم المعلومات و ذلك بالتنسيق مع مجلس الأعيان لفائدة حاملي المشاريع ولفائدة المستثمرين على مستوى بلديتكم. و إننا نضع أنفسنا رهن الإشارة و تحت التصرف عند الحاجة أو الضرورة، لأجل المشاركة في التنشيط و في توضيح تلك التدابير. على أن تعقد هذه اللقاءات قبل حلول تاريخ 30 سبتمبر 3013.

من جهتنا فإننا نتوقع عقد لقاء كبير يجمع مستثمري الولاية و ذلك في غضون شهر أكتوبر 2013 المقبل، بالتنسيق مع السلطات المحلية و كذا المركزية. وسوف يتم الحفاظ على هذا الموعد في حالة ملاحظة وجود نية حقيقية و رغبة في الموضوع من خلال اللقاءات التي ستشرفون عليها.

كما لا يفوتنا، سيادة الرئيس، أن نلفت عنايتكم إلى أنه من الواجب إيداع مشاريع الاستثمار قبل تاريخ 31 ديسمبر 2013، كآخر أجل بهدف التمكن من الاستفادة من تدابير التحفيز و المرافقة المقررة من طرف الحكومة.

وفي الانتظار، تفضلوا سيادة الرئيس، بقبول وافر مشاعر التقدير و الاحترام، مع خالص التحيات الأخوية.