التاريخ: الثلاثاء 12 مارس 2013.

الرقم: 107/2013.

إلى معالي وزير الأشغال العمومية:

السيدالمحترم:عمار غول



الموضوع: رسالة شكر و عرفان.



معالي الوزير، تحية التقدير و الاحترام، و بعد.

تبعا لمراسلتكم المؤرخة في: 04/03/2013 تحت رقم: 22/2013، المتضمنة ردا على بعض الانشغالات المحلية المعبر عنها في إرسالنا المؤرخ في 02/02/2013 تحت رقم: 046/2013.

فإنه ليشرفنا و ليسعدنا، أن نتقدم إلى معاليكم، -باسمنا الخاص و باسم كافة مواطني و متساكني ولاية غرداية- رافعين عبارات الشكر الجزيل، و العرفان بالجميل، على الاهتمام الفائق الذي تولونه لفائدة ولايتنا عامة و لفائدة دائرة المنيعة على وجه الخصوص، وهو الاهتمام الذي يتجلى بوضوح عبر تسجيل و متابعة مختلف المشاريع التنموية، التي ترمي إلى فك العزلة و إلى إضفاء الحركية و الديناميكية و تحقيق التنمية المستدامة.

ولا يفوتنابهذه المناسبة أن ننوه و نشيد بالدور الحاسم و الهام لمعاليكم و الذي تجسد من خلال اهتمامكم ووقوفكم الشخصي لأجل التكفل الجاد بانشغالات التنمية على مستوى كافة مناطق الوطن، والسعي بخطى ثابتة في سبيل رفع مختلف التحديات وكسب مختلف الرهانات.

وفي انتظار المزيد من المكاسب و الانجازات تفضلوا معالي الوزير، بقبول وافر مشاعر التقدير و الاحترام مع الرجاء لكم من صميم الفؤاد بدوام السداد في خطاكم و التوفيق في مهامكم النبيلة و في مساعيكم الحميدة في خدمة التنمية الشاملة المستدامة والإنعاش الاقتصادي للبلاد. وفق برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة.