إلى السادة المحترمين:

ممثلبي الفعاليات و الحركة الجمعوية المحلية للمجتمع المدني



الموضوع: دعوة للمساهمة.

أيها السادة، ممثلي المجتمع المدني، تحية التقدير والاحترام و بعد. فإنه تبعا لتدخلنا أمام الجلسة العلانية للمجلس الشعبي الوطني قدمنا عرضا شاملا تناول مجمل الانشغالات و المطالب المتعلقة بالتنمية المحلية لولايتنا حيث التزمنا من خلال هذا العرض أن بصياغة جرد مفصل قطاعا بقطاع و تقديم تقرير عن وضعية كل قطاع على حدة للوزير الوصي و المعني.

و بالمناسبة فإننا نوجه إليكم –بصفتكم ممثلي مؤسسة عرفية للمجتمع المدني المحلي- الدعوة من أجل المساهمة الفعالة والمشاركة النشيطة في إثراء النقاش الدائر و كذا إعداد و صياغة وثيقة عمل تشمل واقع و آفاق التنمية المحلية قطاعا بقطاع. و ذلك حتى يتسنى لنا في آخر المطاف إعداد الوثيقة النهائية التي تتضمن بالتفصيل وضعية التنمية المحلية بولايتنا و كذا مجمل الانشغالات و الاحتياجات و المطالب المعبر عنها. مع التزامنا الصريح و حرصنا الأكيد على متابعة جميع الملفات المطروحة على المستوى المركزي أي جميع الوزارات و الهيئات المركزية الوصية.

وفي الانتظار، تفضلوا أيها السادة، ممثلي المجتمع المدني، بقبول وافر مشاعر التقدير و الاحترام، مع خالص التحيات، ومع جزيل الشكر و الامتنان و الثناء لكم سلفا و خلفا.

غرداية، في: 26 سبتمبر 2012